فيديو| بعد تهجم مسؤول إسرائيلي على أم أسير .. هكذا رد 'أبو عبيدة'

الثلاثاء :2017-12-26 16:26:25
فيديو بعد تهجم مسؤول إسرائيلي على أم أسير  هكذا رد أبو عبيدة

 وجه الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، رسالة شديدة اللهجة إلى العدو الإسرائيلي بعد قيام عضو الكنيست الإسرائيلي أورن حزان بالتهجم على أم أسير كانت في طريقها لزيارة ابنها في سجون الاحتلال.

وقال أبو عببيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نقول للعدو بدلا من الخسة والزج بسفهائكم ليمارسوا أفعالا صبيانية تارة، ودفع عائلات الجنود المضللة تارة ليجتروا ما لقنتموهم من روايات استغفلتموهم بها، لتكن لديكم الجرأة لفتح هذا الملف في المكان المناسب ولتحلوا المسألة بشجاعة بدلاً من الاستقواء على النساء".

وتابع أبو عبيدة في تغريدته: "أدخلتم جنودكم غزة في معركة وتركتموهم للمجهول وبدلا من مواجهة الحقيقة والتصرف بشرف ورجولة اخترتم طريق الجبناء تنصلا من مسؤولياتكم وهروبا من دفع الثمن".

وطمأن أبو عبيدة عائلات الأسرى بقوله:" نطمئن أسرانا الأبطال وعائلاتهم الصابرة بأن عنجهية الاحتلال مصيرها السقوط وفجر الحرية آت لا محالة".

وكان عضو الكنيست حزان قد تهجم على إحدى أمهات الاسرى، وانتشرت فيديو له وهو  يقول لأم الأسير: " مين جاي تزوري ؟" ، فترّد الام :" ابني " ، فيقول حزان :" ابنك الحشرة ..  إيش سوى ؟" ، فترد الام :" ابني ليس حشرة ". فيمضي حزان قائلا لها :" ابنك كلب ومُش حشرة " ، وعندها تصرخ الام بوجهه وتقول :" ابني أرجل الرجال .. ابني راجل .."


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت