تدهور الحالة الصحية لمرافق الشهيد "عرفات" محمد الداية المعتقل لدى السلطة

الأربعاء :2017-12-27 11:01:27
تدهور الحالة الصحية لمرافق الشهيد عرفات محمد الداية المعتقل لدى السلطة

أكدت مصادر حقوقية تدهو الحالة الصحية لمرافق الرئيس الراحل ياسر عرفات، العميد محمد الداية، عقب خوضه إضراب مفتوح عن الطعام شمل الماء، احتجاجاً على اعتقاله من قبل جهاز الاستخبارات العامة التابع للسلطة الفلسطينية في سجن أريحا.

وأشارت جهات حقوقية، زارت العميد الداية إلى أن حالته الصحية تدهورت عقب توسيع إضرابه للامتناع عن تناول الماء، مطالباً بالإفراج عنه، نظراً لاعتقاله دون توجيه أي تهمة، وقطع الاتصالات والزيارات عنه.

وحملت عائلة الداية في الوطن والشتات، في وقت سابق، جهاز الاستخبارات العسكرية المسئولية الكاملة على حياة ابنها، الذي بدأ إضراباً مفتوحاً عن الطعام ضد سياسة الظلم المتبعه ضده، مطالبةً الرئيس محمود عباس وكافة الوطنيين والمناضليين والحقوقيين بضرورة العمل على الإفراج الفوري والعاجل عن ابنها العميد الداية.

وأوضحت العائلة أن العميد محمد الداية، اعتقلته الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية  بسبب سوء إدارته للصفحات الإلكترونية، ومهاجمته سياسة السلطة وبعض المقربين من الرئيس محمود عباس.

ويذكر أن العميد محمد الداية، عمل مع الشهيد الراحل ياسر عرفات كمرافق شخصي وأشرف على حمايته من عدة محاولات اغتيال، وكان الابن البار للشهيد عرفات، حيث كان يتذوق الطعام قبله.

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت