الحريري "يتضامن" مع الفتاة الفلسطينية عهد التميمي

السبت :2017-12-30 20:15:56
الحريري يتضامن مع الفتاة الفلسطينية عهد التميمي

 أعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري تضامنه مع فتاة فلسطينية ضربت جنديين إسرائيليين، إذ شارك الحريري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور للفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي اعتقلها الجيش الإسرائيلي، وعلق على الصور قائلاً: "كل التضامن مع عهد التميمي، الحرية لعهد التميمي".

وتفاعل متابعو تويتر مع الصورة التي نشرها، وأكدوا "تضامنهم مع الطفلة عهد التميمي، معربين عن إعجابهم بموقف رئيس الوزراء اللبناني".

وحذفت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الحساب الخاص للتميمي، ونقلت مواقع إخبارية أن إغلاق حساب التميمي من قبل تويتر، يأتي ضمن سياسة ادارة الموقع لإغلاق الحسابات التي تحتوي على منشورات ذات طابع عنيف أو تحريضي.

وقررت محكمة عسكرية إسرائيلية مجدداً الخميس، تمديد اعتقال الفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي ضربت جنديين إسرائيليين، وفق ما أعلن الجيش.

وقررت محكمة "عوفر" قرب رام الله في الضفة الغربية أن تمدد اعتقال عهد التميمي (16 عاماً) ووالدتها ناريمان (43 عاما) إلى يوم الإثنين.

أما ابنة عمها نور ناجي التميمي (21 عاما) فسيتم الافراج عنها الأحد "إذا لم يبرز أي دليل جديد"، وفق متحدثة عسكرية اسرائيلية، وتظاهر بضع عشرات من الفلسطينيين رفضا لاعتقالهن أمام مقر المحكمة.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت