قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

الخميس :2018-01-04 10:28:32
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة بمدن الضفة والقدس المحتلتين، كما وأصيب عشرة مواطنين خلال مواجهات في بيت لحم.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات اقتحمت قرية سالم شرق نابلس، واعتقلت كلاً من: ربيع عبد الكريم عيسى (27 عاماً)، ونورس صقر حمدان (24 عاماً)، وشاكر صبري جبر (45 عاماً).

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال ترافقها وحدات مستعربة اقتحمت مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واندلع على إثره مواجهات، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بالرصاص الحي في الأطراف، إحداها في الصدر، عقب إطلاقها الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز والصوت، وتم نقلهم إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، لتلقي العلاج.

كما واعتقلت تلك القوات الشاب معالي عيسى معالي (34 عاماً) بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابين من قرية سيريس جنوب جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية سيريس، واعتقلت الشابين طاهر فوزي قطبط ( 36 عاما)، واسامة عز الدين نجم (34 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما.

في السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية ام التوت وداهمت منزل المواطن عبد الرازق سعيد زكارنه وفتشته واستجوبته ونجله عدي، وطالبت الوالد بتسليم نجله علاء بحجة انه مطلوب، كما اقتحمت بلدتي الزبابدة، وميثلون، وكثفت من تواجدها العسكري ونصبت الحواجز العسكرية في المحافظة .

كما واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، مواطنا وفتشت منازل خلال اقتحامها عدة مواقع في محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وقالت مصادر امنية ومحلية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت المواطن محمد مدحت أيوب، وداهمت عدة منازل وأجرت تفتيشات بمحتوياتها، في بلدة يطا، وقرية حدب الفوار جنوب الخليل عرف من أصحابها، الأسير المحرر نافذ محمد اعمر واشقائه، ومنزل والده، وأجرت تحقيقات ميدانية معهم، إضافة إلى منزل المواطن موسى حسن عصفور.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت