تشكيل "هيئة شبابية عليا" في غزة لدعم جهود المصالحة

الإثنين :2018-01-08 13:18:24
تشكيل هيئة شبابية عليا في غزة لدعم جهود المصالحة

أعلنت الهيئة الشبابية العليا لمتابعة ودعم المصالحة الفلسطينية عن تشكيل نفسها وانطلاق مهامها، اليوم الإثنين، وذلك خلال مؤتمر صحفي بمدينة غزة.

وقالت الهيئة: "سنمارس الدور الرقابي لتنفيذ بنود المصالحة، وسندفع بكل ما هو متاح من أجل تنفيذ بنود الاتفاق"، مشيرةً إلى أن بنودها ستكون حيادية وغير منحازة لطرف على حساب الآخر، وأن همها الأول والأخير هو تحقيق المصالحة.

وتوجهت الهيئة لكافة الأجسام الشبابية الفاعلة في قطاع غزة التي لم تدخر جهداً في إنجاز هذا المخرج الوحدوي التوافقي الأول للعمل الشبابي، وهي اللجنة الاستشارية وتنسيقية الأطر والهيئات الشبابية وسكرتاريا الأطر الطلابية والاتحادات الشبابية والفرق الشبابية.

وقدمت التحية للمواطنين في قطاع غزة على صمودهم وثباتهم، رغم الظلم والعدوان والحصار، مطالبةً بضرورة تخفيف المعاناة عنهم كأولوية.

يُشار الى أن الهيئة تكونت من 17 شاباً وشابة من محافظات قطاع غزة وهم: (بكر الضابوس، فاتن لولو، فادي الخطيب، فؤاد بنات، فؤاد عياد، فداء حنيدق، حسن الأستاذ، سمية الزرد، سلمى القدومي، ظريف الغرة، علاء حمودة، محمد الحسني، يسرا الخيري، رنا الآغا، وجدي عزام، وائل أبو محسن، ورامز بارود).


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت