صور..الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

الخميس :2018-01-18 10:25:32
صورالاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما واستدعت طفلًا للتحقيق.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت مدينة الخليل، وداهمت عدة أحياء فيها، واعتقلت عبد الله عبيدو، ومحمد إبراهيم الفاخوري، ونقلتهم لجهة غير معلومة.

وأضافت المصادر، حسب شهود عيان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، نصبت حاجزا احتلاليا على مدخل الخليل الشمالي "جسر حلحول" وأوقفت المركبات ودققت في هويات ركابها، واحتجزت شابين في المكان.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد قواس ( 24 عاما)، بعد دهم منزله في مدينة قلقيلية، والاستيلاء على  حاسوبه الشخصي.

كما وسلمت قوات الاحتلال، اليوم، طفلا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر أمنى، بأن قوات الاحتلال سلمت الطفل محمود احمد صلاح (9 أعوام) بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" جنوبا، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

يذكر أن قوات الاحتلال تقوم في الفترة الأخيرة باستدعاء الأطفال من بلدة الخضر، لمراجعة مخابراتها، آخرها كان قبل يومين لطفل لم يتعد الـ10 أعوام.

وقالت مصادر محلية، إن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت بلدة سلواد شرق مدينة رام الله وداهمت منازل داخل البلدة واعتقلت أربعة شبان وهم: أحمد عاهد عواد، وليد زهير الفران، وليد طه حامد، والشاب نزيه حامد.

وأضافت المصادر، أن الاحتلال قام بأعمال التخريب والتفتيش داخل المنازل، وإخضاع الشبان للتحقيق.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية دورا القرع شمال شرق المدينة واعتقلت الشاب أسيد ناصر بعد مداهمة منزله ونقلته إلى جهة مجهولة.

وذكرت المصادر، أن قوة عسكرية اقتحمت قرية بيت ريما غربا، واعتقلت الشاب أحمد سامح الريماوي، بعد اقتحام منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

 واندلعت مواجهات عنيفة في القرية، بعد أن تصدى عشرات الشبان للاحتلال ورشقوهم بالحجارة والزجاجات الحارقة وأغلقوا الطرقات أمام الدوريات العسكرية، فيما أطلق الاحتلال القنابل الصوتية والغازية على الشبان.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت