منخفض جوي عميق يبدأ اليوم الخميس

الخميس :2018-01-25 08:43:01
منخفض جوي عميق يبدأ اليوم الخميس

تتأثر البلاد اليوم الخميس بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائماً وعاصفاً وبارداً إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو يوم غد الجمعة، غائما وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله  الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً.

وتكون الفرصة مهيأة  لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

وبعد غد السبت، يكون الجو غائماً وشديد البرودة إلى بارد، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً و البحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج، واعتباراً من ساعات المساء يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار.

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت