بالأسماء: كشف جديد لمنتسبي قوى الأمن الوطني الفلسطيني المحالين للتقاعد المبكر

الثلاثاء :2018-01-30 12:06:29
بالأسما كشف جديد لمنتسبي قوى الأمن الوطني الفلسطيني المحالين للتقاعد المبكر

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي، أسماء موظفي السلطة في القطاع الذين سيحالون إلى التقاعد الإجباري من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس واللجنة الأمنية.

ووفق الكشوفات التي تناقلها النشطاء فإن الرئيس سيحيل أكثر من "1005"موظف سلطة من جهاز قوى الأمن الوطني الفلسطيني للتقاعد المبكر الإجباري.

وأفاد رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين في محافظات قطاع غزة، اللواء سعيد فنونة، بوصول كشف أولي للمتقاعدين العسكريين الجدد من قوات أمن الرئاسة.

وأوضح اللواء فنونة في تصريح له الأحد الماضي، أن عدد المحالين للتقاعد وصل إلى "1005" عسكريين ممن تجاوزت أعمارهم 45 عاماً، مشيراً إلى أن العدد مرشح للزيادة.

وتابع: "يتم انتظار كشوفات أخرى سيتم نشرها فوراً على صفحة مفوضية الإعلام التابعة للهيئة”، مُشدّداً على أن غالبية المدرجين في هذا الكشف ثم إبلاغهم وهم يتوافدون تباعًا من أجل تسوية أوضاعهم في التأمين والمعاشات.

وأشار اللواء فنونة، إلى أنه سيتم مستقبلاً تسوية أوضاع المتقاعدين القدامى في حال تمت المصالحة، لافتاً إلى أنه أعيد فتح مكتب الإدارة والتنظيم مجدداً في غزة.

ودعا اللواء فنونة المتقاعدين الجدد إلى تقبل كل القرارات الصادرة عن القيادة الفلسطينية وأن يتفهموا الوضع الحالي وما يحاك ضد القضية، موضحاً أن منظمة التحرير والسلطة الوطنية يمران في ظروف صعبة، وعلى الجميع أن يلتف حولهما لإفشال كل المخططات والمؤامرات.

يذكر أن العديد من المصادر تحدثت في وقت سابق، عن نية رئيس السلطة محمود عباس لإحالة 8000 موظف بغزة للتقاعد المبكر، ضمن سياسة الفصل التي يمارسها عباس على غزة.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت